عبدالرزاق حمدالله هداف العالم

حقق الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب فريق النصر السعودي اليوم السبت رقما قياسيا جديدا بعد تسجيله 57. المواطن - مروة نبيل.


إنفوجراف 57 هدفا تمنح عبدالرزاق حمدالله صدارة هدافي 2019

أبدى المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر سعادته بالحصول على لقب هداف العالم بعد تسجيله هاتريك في شباك الفيحاء خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت ضمن دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

عبدالرزاق حمدالله هداف العالم. رسميا المغربي عبد الرزاق حمدالله هداف العالم لعام 2019 لاعب ومهاجم نادي النصر السعودي قناة ترند اليوتيوب 2. ويحتل حمدالله المركز الثالث في ترتيب هدافي العالم برصيد 43 هدفا بينما يأتي في المركز الثاني الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة برصيد 45 هدفا ويتصدر الترتيب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي لاعب بايرن ميونخ برصيد 47 هدفا. حقق مهاجم النصر السعودي الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله رقما قياسيا عالميا في عام 2019 متفوقا على جميع اللاعبين في العالم وذلك بعد الهاتريك الذي سجله في مرمى الفيحاء.

2019 برصيد وقدره 57 هدف ليتجاوز ليفاندوفسكي لاعب نادي بايرن ميونخ والذي سجل 54 هدف. هداف العالم لعام 2019 في مفاجأة صادمة سحبت اليوم الخميس جائزة هداف العالم لعام 2019 من اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله بعد تراجعه للمرتبة الثالثة في قائمة الهدافين. تتجه الأنظار يوم السبت صوب ملعب مدينة المجمعة الرياضية إذ يشارك عبدالرزاق حمدالله في مباراة فريقه النصر أمام الفيحاء في لقاء يتطلع خلاله المهاجم المغربي إلى إزاحة ليونيل ميسي من المركز الثاني في ترتيب هدافي العالم لعام 2019.

ولكن لم يكن هذا الأنجاز هو الوحيد لأن عبدالرزاق أصبح أكثر لاعب يسجل أهداف في العالم في جميع المناسبات لعام. إدارة الإعلام والاتصال بنادي النصر السعودي Media Center - Al Nassr Saudi Club كن أول من يشاهد كافة كواليس وحصريات نادي. سجل النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر السعودي رقما قياسيا عالميا حيث أصبح أفضل هدافي العالم لعام 2019 برصيد 57 هدفا بعد تسجيله ثلاثية هاتريك بالدوري السعودي لكرة القدم أمس السبت.

واصل المغربي عبدالرزاق حمدالله تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر هذا الموسم ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي العالم وفقا لموقع club world ranking المهتم بالتصنيفات العالمية. أصدر موقع clubworldranking العالمي المختص بالإحصاءات تصنيفه الجديد لأفضل هدافي العالم بعد نهاية الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر مع تصدر المغربي عبد الرزاق حمد الله تصنيف المهاجمين من حيث عدد الأهداف. وأنهى عبدالرزاق حمدالله عام 2019 كأفضل هداف.

كشف عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر أنه يطمح بالفوز بلقب هداف العالم في العام المقبل 2020 وتكرار الإنجاز الذي حققه في العام الجاريوبات المهاجم. عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر نجح في أن ينهي عام 2019 كأفضل هداف في العالم برصيد 57 هدفا وتفوق على ليفاندوفسكي وميسي ورونالدو.


من هو اللاعب العربي الذي تصدر قائمة هدافي العالم في 2019 عنب بلدي


هدف روعة من توقيع عبد الرزاق حمد الله Abderazak Hamdallah Youtube


عبدالرزاق حمدالله ينذر النصر السعودي بفسخ تعاقده


أساطير الكرة العربية عبد الرزاق حمد الله ظاهرة تهديفية فى الملاعب الآسيوية اليوم السابع


عبد الرزاق حمد الله أفضل لاعب بالدوري السعودي خلال شهر أغسطس اليوم السابع


عبد الرزاق حمد الله يتكفل بـ1000 أسرة في المغرب التيار الاخضر


الساحر حمد الله ينفرد بعرش هدافي العالم وميسي ومبابي في طي النسيان سعودى سبورت


صحيفة نرويجية حمدالله تفوق على أكبر لاعبي أوروبا


جميع أهداف عبدالرزاق حمدالله موسم 2019 2020 هداف الدوري Youtube


حمدالله هداف يعشق عدم الانضباط صحيفة مكة


عبد الرزاق حمد الله هداف الدوري السعودي اليوم السابع


عملاق الدوري الانجليزي يرغب في التعاقد مع حمد الله Sports Goals Football


عبدالرزاق حمدالله يرفع راية التمرد في وجه إدارة النصر


قصة ومسيرة عبد الرزاق حمد الله هداف العالم والدوري السعودي Youtube


حمدالله يتفوق على ميسي في صراع هدافي العالم سبورت 360 واصل المغربي عبدالرزاق حمدالله تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النص Sports Sports Jersey Jersey


عبد الرزاق حمد الله واتس كورة


عبد الرزاق حمد الله ويكيبيديا


عبد الرزاق حمد الله نجم النصر يتربع على قمة ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السابع


كورة اون لاين تاريخي عبدالرزاق حمدالله هو اكثر لاعب سجل بالدوري السعودي م نذ قدومه حتى الان 72 هدف Facebook